أفضل مواقع الروليت ما تحتاج إلى معرفته

الروليت ، والتي تعني “عجلة صغيرة” باللغة الفرنسية ، هي لعبة طاولة كازينو حيث يمكنك المراهنة على رقم واحد ، أرقام متعددة ، سوداء أو حمراء ، وحتى أرقام غريبة تظهر على عجلة. في الكازينوهات على الإنترنت ، يتم تقديم اللعبة في تنسيقين: برنامج وتاجر مباشر.

المتغيرات الرئيسية للروليت:

هناك نوعان رئيسيان من لعبة الروليت على الإنترنت – الأمريكية والأوروبية. الروليت الأمريكية لديها أرقام من 1 إلى 38 والروليت الأوروبية من 1 إلى 36 باللون الأحمر أو الأسود. يتم تضمين الرقم 00 في الإصدار الأمريكي وليس في الإصدار الأوروبي. إذا كنت تخطط لتشغيل مواقع الروليت على الإنترنت ، فعليك اختيار موقع يقدم النسخة الأوروبية. نظرًا لأنه يتمتع بميزة منخفضة على المنزل ، فإنه يزيد من فرصك في الفوز. سوف تجد أشكالًا مجنونة مثل لعبة الروليت الصغيرة وأشياء مثل لعبة الروليت المزدوجة التي تدور حول المكافآت على الإنترنت ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر من لعبة الروليت الأوروبية الكلاسيكية تمنحك أفضل فرصة للفوز.

مواقع الروليت الحية:

إذا كنت ترغب في لعب الروليت مقابل أموال حقيقية ولا تجعلها في كازينو بري ، فيمكنك اختيار مواقع الروليت التي تقدم ما يسمى “الروليت المباشر”. يختلف هذا التنسيق عن الروليت على الإنترنت ، والذي يتم تقديمه في معظم الكازينوهات. يوفر روليت مباشر موزعًا على طاولة الروليت الحقيقية التي يمكن عرضها على شاشة الكمبيوتر.

أنت لا تلعب اللعبة ضد مولد الأرقام العشوائية في الموقع ، ولكن ضد عجلة حقيقية ، مع لاعبين آخرين. البيئة التي يوفرها تنسيق الروليت على الإنترنت هذا لم يسبق لها مثيل لأنك لا ترى رسومات بل فيديو حقيقي حيث يقوم التاجر بعمل الرهانات ويدور في عجلة القيادة.

تتمثل الميزة الرئيسية للروليت المباشر في الكازينوهات على الإنترنت في أنه يوفر بيئة ألعاب الروليت تشبه بيئة كازينو حقيقي. بدلاً من الذهاب إلى الكازينو للعب الروليت والتفاعل مع لاعبين آخرين ، يمكنك الاستمتاع بإثارة اللعب من الراحة في منزلك. تحتوي بعض الكازينوهات على الإنترنت أيضًا على ميزة الدردشة المباشرة المثبتة في هذه الألعاب والتي يمكنك استخدامها للتحدث إلى الموزع واللاعبين الآخرين.

خيارات الروليت الرهان:

طاولة الروليت يمكن أن تكون مربكة عند رؤيتها لأول مرة ، وهناك الكثير من الأماكن لوضع رقائقك! لقد أنشأنا دليلًا عمليًا يوضح لك جميع خيارات المراهنة المتاحة. سواء كنت ترغب في اللعب بأمان وتحقيق مكاسب صغيرة من خلال المراهنة باللون الأحمر أو الأسود ، أو أن تقرر الفوز الكبير عن طريق المراهنة مباشرة على الأرقام الفردية ، فهذا أمر يعود لك تمامًا!