لماذا نخسر أمام ماكينات القمار وكيف نربح المزيد؟

نخسر أمام ماكينات القمار لأنهم مستعدون لتقديم رد أقل مما يعتقدون في المتوسط. من المستحيل تشغيل ماكينات القمار بشكل أفضل. يمكنك فقط ضرب تدور والأمل في الأفضل. ومع ذلك ، يمكنك تحسين فرصك في الفوز بآلات القمار بشكل كبير من خلال اتخاذ قرارات جيدة قبل اللعب واتباع إستراتيجية جيدة عند دخول الكازينو – المزيد في هذا لاحقًا على هذه الصفحة. ،

بشكل عام ، كلما زادت القرارات التي يمكنك اتخاذها في لعبة الكازينو ، انخفضت الحافة المنزلية (إذا كانت اللعبة مثالية). نظرًا لأنه لا يوجد أي مجال تقريبًا للعب آلات القمار – مرة أخرى ، ما عليك إلا أن تلعب الدوران – الحافة المنزلية مع ماكينات القمار عالية مقارنة بألعاب الكازينو الشهيرة الأخرى. ولأنك تلعب فتحات مقابل أموال حقيقية بهذه السرعة (400-800 يدور في الساعة) ، فإنك تخسر أكثر مع فتحات أكثر من أي لعبة كازينو أخرى. (اقرأ كيف تعمل ماكينات القمار لفهمها بشكل أفضل.)

مثل معظم ألعاب الكازينو ، فإن آلة القمار هي لعبة اختبار مستقل (اللعبة السابقة لا تؤثر على اللعبة التالية). فرصتك في الفوز في كل جولة هي نفسها ، بغض النظر عما إذا كنت قد خسرت أم فازت. لذلك لا يوجد أي مجال لاستراتيجية ماكينات القمار على اللعبة.

كيف يمكنك كسب المزيد؟

إليكم الحقيقة: أفضل ما يمكنك فعله هو الابتعاد عن ماكينات القمار (والابتعاد عن الأساطير). إن الخسارة أقل ، ويمكنك أن تخسر أقل من خلال عدم لعب فتحات أبدًا ، حتى لو كنت تعرف كيفية تشغيل الفتحات على النحو الأمثل.

تعلم العزف على ماكينات القمار سهل ، لكن تعلم ماكينات القمار ليس سهلاً. لكنك أتيت إلى هنا لتتعلم كيف تلعب فتحات أموال حقيقية ، لذلك يجب أن أفترض أنك ستلعبها في مرحلة ما. والخبر السار هو أنه يمكنك الفوز أكثر (أو حتى خسارة أقل) من خلال لعب الشقوق المناسبة في الكازينوهات المناسبة.

الاعتبار الرئيسي هو دائمًا الاسترداد ، ولكن عليك أيضًا توخي الحذر في تخطيطات الكازينو والمزايا الأخرى (مثل استرداد النقود) التي تأتي مع اللعب في الكازينوهات.