نظام الرهان دالمبرت الروليت

يبدو “دالمبرت” ثاني أقدم نظام مراهنات الروليت ويفعل الكثير لعلاج أوجه القصور في مارتينجال. على عكس سابقتها ، لا تحتاج إلى جيوب عميقة لتشغيلها ، وربما لن تصل أبدًا إلى حد الطاولة. هذا لأنه “نظام المراهنة التسلسلية”. ومع ذلك ، فإنه ليس تقدمًا حقيقيًا مثل مارتينجال (الذي يدعو فقط إلى زيادة الرهانات) ويفرض عليك تقليل رهانك بوحدة واحدة إذا فزت ورفعت. الرهان على واحد إذا فقدت.

تكمن المشكلة في أنه على الرغم من أن دالمبرت يحمل اسم عالم رياضيات فرنسي شهير ، إلا أن النظرية تقف وراءها (كلما حدثت نتيجة غير منتقاة في أغلب الأحيان ، زاد احتمال توفر نتيجة محددة). دع المرعى النقي. لا يكون الرقم أو اللون “حاد” أو “مستحق” ، وإذا سمحت لنفسك ، فستجد نفسك لا محالة في الواقع. نسخة من هذا الفيلم “ضائع في أمريكا”. لهذا السبب ، قررنا عدم وصف دالمبرت ونوصيك بشدة بعدم استخدامه. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تجربتها للتجربة ، فقط تعامل معها مثل مارتينجال مع الرهان الأولي الخاص بك في ضعف الجدول الحد الأدنى. إذا فزت ، فإنك تخسر رهانك إلى النصف ، وإذا خسرت ، فإنك تضاعفه. إذا لم يكن كذلك ، استخدم كل استراتيجيات التصحيح التي شرحناها لمارتينجال.

الثلاثة ضد اثنين

الثلاثة إلى اثنين تشبه إلى حد ما جيمس بوند لأنظمة المراهنة على الروليت: لقد تبنت العديد من الأسماء وأي شخص يدرك أنه من الخطأ الاعتقاد بأنها عبقرية عظمى. بشكل أساسي ، يجب أن تراهن على الأسود والثالث أو الأحمر والعمود الثاني بنسبة 3 إلى 2 (ومن ثم الاسم الصحيح). بمعنى آخر ، لكل ثلاث وحدات تقوم بإدخالها في اللون ، تحتاج إلى إدراج وحدتين في العمود المقابل.

للوهلة الأولى ، تبدو السيارة الثلاثية والثنائية واعدة لأنها تغطي تقريبًا حوالي 70٪ من العجلة. ولكن الحقيقة هي أن القيمة المتوقعة تظهر أنها لا تزال رهانًا سلبيًا (مما يعني أنك تخسر مبلغًا صغيرًا من المال في المنزل كل جولة). تذكر أنه إذا ربحت فقط على رهان ملون (حوالي 38٪ من الوقت على دراجة أمريكية) ، فستخسر رهانك على العمود بأكمله ، مما يجعلك تحصل على حوالي 1-3. إذا فزت في رهان عمود واحد (في 21٪ من الحالات) ، فستفقد رهان الألوان بالكامل وفائزك الحقيقي هو 1-2. في الحالات النادرة التي تربح فيها كليهما (حوالي 11٪ من الوقت) ، فإنك تربح مبلغًا أكبر من ذلك بكثير ، ولكن حتى الفوز 7-5 فقط. لوضعها في أرقام ، إليك القيمة المتوقعة لثلاثة إلى اثنين عند اللعب بحصص لم تتغير على دراجة أمريكية بحد أدنى 10 دولارات:

كما ترون ، فإن الوضع من ثلاثة إلى اثنين ليس نصفه متطورًا مثل الكازينوهات ونوابها (مثل مواقع الويب التي ليست مقامرة جي بي). ومع ذلك ، نود التأكيد على أنه ليس من المستحيل تمامًا استخدامه ، حيث يمكن تعديله إلى حد ما مثل مارتينجال. أول هذه التصحيحات هو أنه عند استخدامها ، عليك أن تلعبها على دراجة فرنسية يقدمها في السجن ، وعليك دائمًا اختيار الخيار الذي تختاره. هذا يزيد من احتمالية فوزك بشكل عام ويمنحك أحيانًا 3/5 من رهانك الأصلي عند حدوث أي صفر. من خلال تحديد الأرقام في معادلة التوقع بصفر صافٍ ، نجد أن معدل الخسارة في كل دور هو أكثر قليلاً لصالحنا: